رياضة

منافس مصر، تصريحات صادمة لمنتخب غانا قبل أمم أفريقيا:” الأمور لا تبدو جيدة

كتب عثمان رمضان شبل

صرح كريس هيوتون، المدير الفنى لمنتخب غانا، أن فريقه يسعى لتقديم أداء جيد فى كأس أمم أفريقيا 2023.

وقال كريس: الأمور لا تبدو جيدة، ولكن سنعتمد على الأداء الذى يمكننا تقديمه في البطولة وهناك شىء واحد أعرفه هو أن هذه مجموعة من اللاعبين الذين يريدون تقديم أداء جيد، وإذا كان لديك مجموعة من اللاعبين الذين يرغبون بشدة في تقديم أداء جيد، فلن تعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث، وأنا بالتأكيد لا أريد أن أكون مدربًا لفريق لا يعتقد أن لدينا فرصة للفوز باللقب.

وتابع: يجب أن تكون هذه هى العقلية التى نخوضها فى البطولة لكننا نعلم أنه يتعين علينا أن نلعب بشكل جيد، يجب أن تسير الأمور فى صالحنا، وعلينا أن نكون محظوظين بالإصابات، وعلينا أن نكون متفائلين للغاية بأننا قادرون على تقديم أداء جيد للغاية”.

و انتهت مباراة منتخب غانا أمام نظيره منتخب ناميبيا بالتعادل السلبي بدون أهداف، في اللقاء الذي جمع الفريقين الليلة على ملعب بابا يارا، ضمن استعداداتهما لبطولة أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

خاص منتخب غانا المباراة بتشكيلة ضمت أغلب لاعبيه الأساسيين، يتقدمهم مهاجم أتليتك بلباو إينياكي ويليامز، ورغم ذلك فشل منتخب البلاك ستارز في هز شباك المنتخب الناميبي.

جدير بالذكر أن منتخب غانا يلعب ضمن فرق المجموعة الثانية في بطولة أمم أفريقيا التي تضم معه منتخب مصر الوطني إلى جانب منتخبي الرأس الأخضر وموزمبيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى