رياضة

كولر يطلب تحديد موعد عودة محمود متولي لمران الأهلي

كتب عثمان رمضان شبل

طلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحديد موعد إعلان جاهزية محمود متولي مدافع الفريق الذي يعاني من الإصابة في العضلة الأمامية. 

اللاعب خضع لبعض الفحوصات الطبية خلال الساعات القليلة الماضية من أجل الوقوف علي الموعد النهائي لعودته بشكل تدريجي إلي التدريبات الجماعية. 

يحسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر مصير المقاعد الاربع المتبقية في قائمة الفريق الإفريقية بعد الاستقرار علي قيد الثنائي وسام أبو علي ومحمد أبو جبل حيث يتبقي 4 أماكن شاغرة في القائمة الإفريقية قبل إغلاق باب القيد في نهاية الشهر الجاري. 

ويمتلك الأهلي في قائمته الإفريقية الحالية 34 لاعبا وسيقوم بقيد الثنائي وسام أبو علي ومحمد ابو جبل ليتبقى له 4 مقاعد شاغرة. 

 قال مصدر داخل الأهلي أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي سوف يعقد جلسة مع اللاعبين الدوليين بعد انتظامهم في تدريبات الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك لتدعيمهم بعد خروج منتخبنا الوطني من بطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023. 

ورفض مسؤولو النادي الأهلي رحيل ياسر إبراهيم مدافع الفريق إلى نادي أبها السعودي في ميركاتو الشتاء الحالي. 

وقال مصدر داخل الأهلي إن كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تمسك باللاعب ورفض رحيله إلي النادي السعودي في ظل ارتباطات الفريق المحلية والقارية. 

يستعد النادي الأهلي لقيد محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي الذي انهي انهي اتفاقه مع النادي الأهلي للانتقال إلى صفوفه في ميركاتو الشتاء الحالي في القائمة الإفريقية. 

ويستعد الأهلي للإعلان رسميا عن ضم محمد أبو جبل لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة. 

مقالات ذات صلة