رياضة

رئيس الزمالك: سنقدم منشآت عالمية بفكر متطور في فرع أكتوبر

كتب_ زينب غازي

صرح حسين لبيب، رئيس نادى الزمالك، بخصوص قرب البدء فى إنشاءات فرع النادى بمدينة 6 أكتوبر، حيث لا يتبقى على انطلاق الخطوة الأولى سوى اعتماد التصميمات والرسومات الجديدة الخاصة بالفرع وتوقيع العقود مع الشركة المنفذة والبدء الفعلى فى التنفيذ.

وأكد رئيس النادى في تصريحات إعلامية، إنه هناك مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما ألغى مجلس الإدارة التصميمات القديمة والرسومات الخاصة بالفرع التى سبق أن أعلنها المجلس السابق، خاصة أن المجلس الحالى وجد العديد من الأخطاء الفنية فى التصميم الذى تم رفضه من قبل اللجنة الهندسية بالنادى وبالتشاور مع مجلس الإدارة.

وأضاف لبيب: “نعمل بكل جهد واجتهاد لا حدود له من أجل حل مشكلات النادى، وفى الوقت نفسه نضع نصب أعيننا ضرورة تنفيذ البرنامج الانتخابى الذى وعدنا به الأعضاء عند الترشح لقيادة النادى، ولن نقف مكتوفى الأيدى أمام المشكلات التى وجدناها فى النادى، وسنسير بالتوازى فى الإصلاح مع حل تلك المشكلات المتراكمة”.

واستكمل : “وضعنا فرع 6 أكتوبر على رأس الأولويات فتم تغيير جميع التصميمات والتصور العام بالنسبة للنادى الجديد ليكون على أعلى مستوى من الفخامة والإمكانات، إضافة إلى اعتباره مشروعا استثماريا ضخما يعود على النادى بعوائد كبيرة، منها مراكز تجارية ومجمع للبنوك وفندق ومستشفى، وكلها منشآت استثمارية ذات عوائد”.

واستمر لبيب: “إلى أنه تم الوصول إلى مرحلة متقدمة للاستقرار على التصميم الأفضل والأنسب، بما يتماشى مع فكر مجلس الإدارة، والموعد المتوقع للتنفيذ سيكون منتصف فبراير القادم بعد اعتماد التصميم النهائى وتوقيع العقود مع الشركة المنفذة”.

وأشار رئيس النادى:” أن قيمة الاشتراك لفرع 6 أكتوبر ستكون 220 ألف جنيه، إلا أنه ستتم زيادة قيمة الاشتراك مع بداية مارس المقبل إلى ما يقارب 600 ألف جنيه، إلا أنه تم الإبقاء على السعر القديم لتحفيز الجماهير للاشتراك قبل أول مارس المقبل، كنوع من المكافأة لأول من بادر بالاشتراك فى الفرع الجديد”.

وإختتم حسين لبيب: “أن فرع النادى الأساسى فى ميت عقبة سيشهد طفرة إنشائية بصورة تليق بأعضاء النادى، وتم البدء فى تجديد كل المرافق بإشراف كامل للجنة الهندسية التى تعمل أيضا فى فرع النادى النهرى”.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى