مجتمعات ومنوعاتمناسباتهوانم

مؤسس “أمهات مصر” تهنيء أولياء الأمور بمناسبة يوم المرأة العالمي

كتب_زينب غازي

قدمت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وإئتلاف أولياء الأمور، التهنئة للمرأة بشكل عام والمرأة المصرية بشكل خاص، وذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي الموافق 8 مارس من كل عام.

وقالت عبير، في تصريحات صحفية، “في اليوم العالمي للمرأة، أحب أشكر كل أم علي كم المسؤليات والأدوار اللي بتقوم بيها لأبنائها، بداية من رعايتهم وتربيتهم إلى المذاكرة والمتابعة والرياضة وكل ما يخص أبنائها، بالإضافة إلي عملها اللي بتقوم بيه، كل الحب والتحية ليهم في اليوم العالمي للمرأة.. دمتم بكل خير علي كل ماتقدموا لأسركم ودوركم الكبير”.

كما قدمت عبير التحية والتقدير للأمهات من أولياء أمور الطلاب بمختلف المراحل التعليمية، وذلك علي المجهود الكبير مع أبنائهم د، بداية من متابعة مدارسهم والمناهج والمذاكرة والامتحانات، مستطرده: “كأن الأمهات هما اللي بيدرسوا، حفظوا المنهم من كتر ما بيذاكروا لأبنائهم خاصة تلاميذ المراحل الأولي في رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية”.

وشددت عبير، علي أولياء الأمور ضرورة تنظيم أوقات أبنائهم في شهر رمضان الكريم، فيما يتعلق بمذاكرة ومراجعة الدروس، خاصة لطلاب الشهادات، حتي لا تتراكم عليهم، وتهيئة المناخ المناسب لهم، بحيث يستمتع الطلاب بشهر رمضان من ناحية ومتابعة دراستهم من ناحية أخري.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة