اخبار محليةعاجل

مجلس النواب يقدم بيان عاجل بشأن تصريحات إبراهيم عيسى

كتب-مريم تامر

وجه اليوم محمد عبد الله زين الدين بيان عاجل للحكومة، عضو مجلس النواب، بخصوص الإعلامي “إبراهيم عيسى” وما قاله من خلال برنامجه “حديث القاهرة” من تجاوزات تمس ثوابت الدين وتضليل لأعرف المجتمع المصري.

وذكر النائب في بيانه المقدم لرئيس مجلس النواب، أن الإعلامي “إبراهيم عيسى” إعتاد على إثارة الجدل في بعض الموضوعات بهدف ركوب الموجة أو التريند، وليكون أيضًا حديث الناس.

وقال محمد زين الدين، في الفترة السابقة خرج علينا هذا الإعلامي بالحديث عن أمور لا أساس لها من الصحة، حيث قال إن نساء الصعيد كانوا يلبسون “المايوه”، مؤكدًا أن كل ما ذكره كذب وليس حقيقي على الإطلاق، وللتأكد من ذلك يمكن الرجوع للصور التي تم إلتقاطها لنساء الصعيد في تلك الفترة.

وتابع عضو مجلس النواب، أنه لا يصح الخوض في ثوابت الدين والتشكيك فيها مثلما تناول “إبراهيم عيسى” كلامًا غير حقيقيًا وزورًا عن واقعه الإسراج والمعراج برسول الله صلى الله عليه وسلم، قائلًا: “إنها قصة وهمية كاملة، ولم يكن هناك معراج، وأن المشايخ يقدمون أنصاف القصص؛ ما يترتب عليها أن تكون غير حقيقية”.

وناشد النائب جميع الإعلامين بالإبتعادعن المواضيع التي تثير الجدل والفتنة في المجتمع، حيث ينص كود المجلس الأعلى للإعلام للمحتوى الديني على احترام الأديان السماوية وتعاليمها، وإبراز القيم الدينية فوق كل القيم الأخرى.

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى