مجتمعات ومنوعات

مديرية التربية والتعليم بالأقصر.. تتلقي تظلمات من طلاب الشهادة الإعدادية 2023

أعلن الدكتور صبرى خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، عن بدأ استقبال تظلمات من الطلبة والطالبات بالشهادة الإعدادية، وسيتم فتح باب التظلمات من اليوم حتي 15 يوم، بمدرسة العوامية الاعدادية بالأقصر.

وأشار “صبري”، أن عدد الطلاب المقبلين على أداء الامتحان لفصل لادراسي الأول 17590 طالب وطالبة، في حين حضر منهم 17489 طالب وطالبة.

وكشف وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تم تحديد 38 طالب وطالبة بمدارس الأقصر حاصلين على الدرجات النهائية للفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية 2023، في حين أن 38 طالب وطالبة حصلوا على الدرجات النهائية في كل المواد بنسبة 100%، كما أن نسبة نجاح طلاب الشهادة الإعدادية بلغت 75.26%.

ومن جانب أخر قدم المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، خالص الشكر والتهاني 38 طالب وطالبة حصلوا على الدرجات النهائية، في حين اعتمد “المحافظ” نتيجة الفصل الدراسي الأول للمكفوفين بلغت نسبة النجاح 100%، كما بلغت نتيجة الامتحان للصم وضعاف السمع نسبة نجاح 81.25%، بالإضافة أن نتيجة الامتحان لتعليم المهني بلغت نسبة نجاح الطلاب 76.7%، في حين قدم محافظ الأقصر كل الشكر والتهاني لطلاب الناجحين متمنيا لهم التوفيق والنجاح الدائم في حياتهم الدراسية والعملية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى