مجتمعات ومنوعات

مرام سعيد.. تنجح في رئاسة تحكيم بطولة MR.universe jordan بعمان وتكريمها من البطولة

كتب _ حامد خليفة

نجحت المحكمة الدولية مرام سعيد في تحكيم بطولة MR.universe jordan لكمال الأجسام والكلاسيك والفيزيك والفيتنس للهواه والمحترفين التي اقيمت في جامعة عمان الأهلية بالمملكة الأردنية الهاشمية في الفترة من ٦ل٩ الشهر الحالي.

وقد ترأست مرام لجنة تحكيم الفيتنس تشالنج بناء على قرار اللجنة المنظمة للبطولة والسيد خوسيه ماريا رئيس لجنة حكام الإتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنيه وذلك بناء على ترشيح دكتور عادل فهيم نائب اول رئيس الإتحاد الدولي ورئيس الاتحاد المصري والعربي والأفريقي لكمال الاجسام واللياقة البدنية.

كما شاركت مرام في تحكيم فئة bodysyle كمال الأجسام التي تمت لعبها خلال البطولة.

وقد قام دكتور عادل فهيم واللجنة المنظمة بتكريم مرام والإشادة بعملها وتحكيمها خلال البطولة.

هذا وقد قام دكتور رافائيل سانتوجا رئيس الإتحاد الدولي بإعتماد مرام حكم دولي في الشرق الأوسط لتصبح بذلك أول محكمة دولية على مستوي مصر والوطن العربي وافريقيا والشرق الاوسط.

وخلال البطولة قامت مرام بتتويج الأبطال الذين حصلوا على ميداليات ذهبية وفضية.

هذا وقد تلقت مرام دعوة من الأردن بعد نجاحها في رئاسة تحكيم بطولة الأفروعربية التي اقيمت في ديسمبر الماضي وجائت هذه الدعوة بناء على قرار دكتور عادل فهيم لنجاحها وتميزها.

وقد قامت مرام بتوجيه كل الشكر للقيادة السياسية الداعمة للشباب والمراة على رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي وأيضا الدكتور طارق الملا وزير البترول حيث أن مرام إبنة قطاع البترول وأيضا وزير الشباب والرياضة دكتور أشرف صبحي كما قامت بتوجيه كل الشكر للدكتور عادل فهيم على دعمه لها الدائم.

ويذكر أن مرام تعمل مذيعة برامج وصحفية في مجالات عدة وتحديدا الرياضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى