مجتمعات ومنوعات

“مساحتي ” مشروع تخرج طالبات إعلام للحد من التخزين بلا هدف مفيد

كتب _ حامد خليفة

قدم ثماني طالبات من قسم دعاية وإعلانات كلية الإعلام جامعة مصر الدولية مشروعا للتخرج تحت عنوان ” مساحتي ” بهدف إرشاد أفراد المجتمع المصري ومساعدتهم على التحكم والتقليل من عادات التخزين بلا هدف مفيد.

في هذا السياق أوضحت الطالبه نور سليمان أن المشروع يتضمن بالتفصيل ماهية التخزين الغير صحي، أسبابه، أعراضه، والأضرار الناتجة عنه.

"مساحتي "  مشروع تخرج طالبات إعلام للحد من  التخزين بلا هدف مفيد

وتضيف نور أن المعرفة بهذه الأضرار الناجمة عن التخزين بلا هدف مفيد سيجعل الناس تركز في تصرفاتهم وطريقة تعاملهم تجاه التخزين، وبالتالي سيتخلص الفرد من الأشياء التي ليس لها إستخدامات مما يجعلهم يشعرون بالراحة النفسية والهدوء لأنهم يعيشون في محيط هاديء ومريح.

وأشارت الطالبه نبيله إلى أن هذا المشروع أو هذه الحملة هي الأولى من نوعها في مصر حيث لم يتم تناول أو الإهتمام بهذا الموضوع من قبل وتتمنى أن تصل أهداف الحملة لاكبر عدد ممكن من المصريين بما يعمل على مساعدتهم على التخلص من هذه العادة غير الصحية و التي تضغط أيضا على ميزانية الأسر المصرية خاصة في هذا الوضع الإقتصادي ويشارك في هذا المشروع أو هذه الحملة الطالبات نور سليمان، سهيله موافى، مارينا ميلاد، رنا عايد، هنا أمين، سعاد أحمد، نبيله هيكل.

مقالات ذات صلة