رياضة

مفاجأة مدوية.. لإقناع النجم المخضرم بأنهاء مسيرته.

من تتويج الاهلي بالسوبر الإفريقي علي حساب نهضة بركان المغربي

يسود اتجاه قوي لدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بشأن عدم مشاركة نجم الفريق الكروي مع الفريق بشكل نهائي وحاسم في الموسم الجديد، خاصة أن اللاعب لا يوجد مكان له في القائمة، رغم الإنجازات الكبيرة التي قاد الفريق فيها في عدد من المناسبات الهامة والقوية خلال الفترة الماضية، وشارك مع الكبار في أكثر من بطولة قوية. وقد يتجه مجلس الإدارة ولجنة التخطيط إلى عقد جلسة هامة مع اللاعب خلال الفترة المقبلة لإقناعه بالإعتزال أو الرحيل النهائي بعد الحصول على كافة مستحقاته المالية، حيث يدرس الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي عقد جلسة مع وليد سليمان لاعب وسط الفريق المخضرم وأحد الأعمدة المميزة في النادي من أجل وضع النقاط على الحروف.

وقد يصعب مشاركة سليمان في الموسم الجديد بعد تجديد الدماء من قبل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، حيث خرج اللاعب من قوائم المباريات الأخيرة ولم يشارك، بالإضافة إلى استقدام عدد وافر من اللاعبين في مركزه والحصول على عدد من الصفقات المميزة للفريق على الصعيد الداخلي والخارجي للتدعيم. أنه سوف يتم عرض منصب إداري قوي على الحاوي إذا قبل بفكرة الاعتزال داخل صفوف النادي الأهلي، خاصة أنه يعشق الكيان ولا يريد الرحيل لأي مكان آخر بعيداً عن القلعة الحمراء، لإمكانياته الطيبة على الصعيد الكروي ولأنه أحد اللاعبين المخضرمين في الصفوف والذين سوف يقدمون أداء جيد بعد الاعتزال مع الناشئين أو في أي قطاع آخر على الصعيد الإداري.

وكان وكيل أعمال سليمان نفى في وقت سابق وقوع على اللاعب أية ضغوط من أجل إجباره على الإعتزال، مشدداً على أن الحاوي مستمر مع الفريق الكروي الأول، وأن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق يكن له كل التقدير والاحترام الكبيرين ويفضل تواجده في الفريق. من جهة أخرى، بالإضافة تأكدت عودة عمار حمدي من صفوف نادي الاتحاد السكندري مرة أخرى إلى صفوف النادي الأهلي، حيث نشر اللاعب عبر حسابه الشخصي التالي: “اليوم انتهت إعارتي مع نادي الاتحاد، أود أن أشكر اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي وعلى رأسهم رئيس النادي الحاج مصيلحي والكابتن حسام حسن على دعمهم لي الفترة الماضية، وأتمنى من الله التوفيق لنادي الاتحاد فيما هو قادم”.

الحاوي و الثلاثية

عبدالرحمن حسن " آلراقي "

مستشار إعلامي/ رئيس تحرير جريدة بوابة مصر الإخبارية/ مقدم إذاعي وتليفزيوني/ معلق صوتي/ مستشار الإعلام بحلف مصر لحقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة