Uncategorized

موعد إعلان صفقة إمام عاشور

كتب عثمان رمضان شبل

قال مصدر داخل الأهلي إن إعلان صفقة إمام عاشور سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة بعد انتهاء اللاعب من تسجيل فيديو تقديمه عبر منصات النادي الرسمية وأيضا التقط الصور التذكارية رفقة أمير توفيق القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الكرة بالأهلي. 

أضاف: الإعلان سيكون اليوم أو غدا عقب انتهاء مباراة حرس الحدود في الدوري مع وجود احتمالية لتأجيل الأمر على أقصى تقدير لصباح يوم الخميس من أجل إتاحة فرصة الاحتفال بدرع الدوري عقب مباراة حرس الحدود. 

وتواجد امام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي الحالي والذي وقع رسميًا للنادي الأهلي في مقر النادي الأهلي بالجزيرة في الساعات الاولي من صباح اليوم لتسجيل فيديو تقديمه للأهلي. 

تقلصت فرص محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي في تدعيم الفريق أمام حرس الحدود غدا ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز. 

وعلمت فيتو ان الشناوي لن يكون جاهزا للتواجد في تشكيل الأهلي أمام الحدود غدا بسبب استمرار إصابته بشد خفيف في العضلة الأمامية تلك الذي تعرض له في مباراة المقاولون الأخيرة وغادر علي اثره أرضية المباراة. 

 استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر على تشكيل الفريق لمواجهة حرس الحدود المرتقبة  غد الأربعاء. 

وبات من المنتظر أن يبدأ الأهلي بعلي لطفي في حراسة المرمي أمامه محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وفي خط الوسط أليو ديانج ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وحسين الشحات ومحمود كهربا. 

يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم استعدادا لمواجهة حرس الحدود المرتقبة غدا في الدوري. 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق حرس الحدود في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023. 

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود

وتقام مباراة الأهلي وحرس الحدود في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء غد الأربعاء على ملعب القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى