حوادث

عاطل يقتل شقيقه المسن ونجله ويصيب آخر بكفرالزيات

كتب عثمان رمضان شبل

شهدت قرية إبيار التابعة  لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية جريمة بشعة حينما أقدم شاب عاطل على قتل شقيقه الأكبر المسن ونجليه بواسطة سلاح أبيض «سنجة»، مما أدى إلى وفاة شقيقه ونجله ونقل نجل شقيقه الثاني في حالة خطرة للمستشفى.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية قد تلقت أخطاراً من مأمور مركز شرطة كفر الزيات بورود بلاغ بوقوع جريمة قتل بقرية إبيار التابعة لدائرة المركز ووفاة اثنين وإصابة ثالث وجميعهم من أسرة واحدة وتم نقلهم للمستشفى.

وأمام ذلك انتقلت الأجهزة الأمنية وشرطة النجدة والمقدم أحمد شيحه- رئيس مباحث مركز شرطة كفرالزيات والنقيب أسامة المشد- معاون مباحث كفرالزيات  تحت إشراف العميد محمد عاصم- مدير مباحث الغربية والعقيد أحمد الهرميل- رئيس فرع البحث الجنائي بكفرالزيات وبسيون إلي موقع البلاغ، وتبين من المعاينة الأولية وسؤال أحد أفراد أسرة العراقي التي شهدت الواقعة نشوب مشادة كلامية بين لمتهم  ويدعى “محمود .أ 40 عاما  وشقيقة الأكبر ويدعى “مصطفى. أ  72 عامًا، والذي حاول تهدئة شقيقه الأصغر المتهم وتوجيه النصح والإرشاد له.

إلا أن المتهم لم يستمع لنصائح شقيقه الأكبر المسن، وقام بإحضار سلاح أبيض «سنجة» وتعدى عليه بالضرب في أنحاء متفرقة من جسده مما أدى إلى وفاته وأثناء ذلك حاول  كلامن  أحمد ” و “محمد ” نجلي المجني عليه إنقاذ والدهم من بين يدي عمهم المتهم، إلا أنه قام بالتعدي عليهما بالضرب أيضا بواسطة السلاح الأبيض مما أدى إلى وفاة أحمد مصطفى العراقي 33 عاماً متأثرا بالإصابات التي لحقت به من جروح قطعية ونزيف حاد وإصابة شقيقه الآخر محمد  35 عاماً، نجار مسلح بجروح قطعية خطيرة وتم نقله إلى مستشفى طنطا الجامعي في حالة خطيرة لمحاولة إسعافه.

مقالات ذات صلة