رياضة

وزير الرياضة: نقل أحمد رفعت من المستشفى يمثل خطورة على حالته

كتب_زينب غازي

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن نقل أحمد رفعت، من المستشفى الذي يرقد به إلى أي مكان آخر غير مناسب الآن ويمثل خطورة على حالته.

أدلى وزير الرياضة بحديث صحفي أثناء زيارته للمستشفى الذي يرقد به اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن فيوتشر في الإسكندرية، للاطمئنان على حالته الصحية.

و أكد الوزير أن المستشفى الموجود به اللاعب به أحدث أجهزة طبقا لما أكده أطباء القلب بجامعة الإسكندرية.

و إستمر فى حديثه: «لما حصل التوقف القلبي لفترة طويلة توقعنا حدوث خلل في حالة اللاعب، ولكن الأطباء أكدوا أن هذا الخلل غير موجود ونحمد الله على ذلك، مؤكدًا وجود رفعت على أحدث أجهزة القلب حاليًا».

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أنه يفضل ألا ينقل الآن لأي مكان آخر لخطورة ذلك حاليا، وبخاصة أنه يتابعه في المستشفى أفضل أطباء الإسكندرية، قائلًا: «أنا ووزير الصحة نتابع حالة اللاعب وما علينا إلا أن ندعو الله له».

و إستمر يتحدث : “أن اللاعب لا يعاني من أي مشكلة في القلب أو مشكلة وراثية، وأنه لا يوجد سبب محدد لما حدث، وذلك طبقا لكلام الأطباء، وبالنسبة لما يتردد عن تناول اللاعب الكافي وتسببه في الأزمة ليس فلا يوجد ما يؤكد ذلك”.

وسأل وزير الشباب والرياضة الأطباء المعالجين عن حالة أحمد رفعت، ومستجدات الوضع الطبي ومدى تحسنه، وتحدث معهم عن وجود أي احتياج قد يفيد لتقديم الرعاية الطبية المثلى للاعب.

وطمأن وزير الشباب والرياضة أسرة اللاعب أنه يتابع لحظيًا تطورات وضعه، وأن هناك اهتمامًا بالغا على كافة الأصعدة بأمره، ولن يتم التخلي عن أي تكليف يمكن أن يساعد في تحسن حالته الطبية.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة