Uncategorized

150 جنيها للمادة.. رابط تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني وخطوات التقديم

كتب : وجيه راغب اقلاديوس

من المرتقب أن يبدأ غدا الأحدا أول أيام التقديم في تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني وذلك للطلاب المتضررين من درجاتهم في نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم أول أمس الخميس. وسيتاح للطلاب التقديم في تظلمات الثانوية العامة 2022 إلكترونيا على موقع تظلمات الثانوية العامة.

تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني

وسيبدأ الطلاب تقديم تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني 2022 من خلال موقع تظلمات الثانوية العامة من هنا . وذلك خلال مهلة حددتها وزارة التربية والتعليم لـ7 أيام، تبدأ من غد الأحد 4 سبتمبر 2022، وذلك للطالب الراسب في امتحان الدور الثاني والطالب الذي أدى الامتحان بالدرجة الفعلية.

رسوم تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني

وجاءت رسوم تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني 2022 لاطلاع الطلاب المتضررين من نتائجهم، بقيمة 150 جنيها لكل مادة، لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية إلكترونيًا، من خلال منافذ التحصيل المعتمدة لدى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

ويمكن للطلاب سداد الرسوم من خلال أحد منافذ الدفع البنكي المخصصة لذلك (البريد المصري- فورى- وقتي- إيجي باى- سداد- ضامن- أمان -مصاري- بيي- ممكن- طلقة- موجة- خالص موبايل- أموال).

وبعد الدفع يلزم على الطالب/ة الدخول للموقع وإختيار المادة/المواد التي يريد التظلم بها، مع متابعة الموقع بشكل شبه يومي لمعرفة موعد ومكان الإطلاع الخاص به وكذلك الإطلاع على نتيجة التظلم اليدوي.

مقالات ذات صلة