حوادث

تحرير شقيقين احتجزهم 7 أشخاص داخل مصنع بالقطامية

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من ضبط 7 أشخاص لاحتجازهم شخصين والتعدى عليهما بالضرب وإحداث إصابتهما بالقطامية. 

وكان قسم شرطة القطامية، قد تلقى بلاغا من أحد الأشخاص يفيد بوجود أشخاص محتجزين بمصنع للأخشاب، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط مالك شركة تشطيبات وشريك بإحدى الشركات “يحمل جنسية إحدى الدول” و 6 آخرين، لأحدهم معلومات جنائية وبصحبتهم المجنى عليهما كلٍ من ” مشرف تشطيبات وشقيقه – مقيمان بدائرة قسم شرطة التجمع الأول كلاهما مصاب بكدمات متفرقة بالجسم”.

وبمواجهة المتهمين المضبوطين اعترفوا باحتجازهم المجني عليهما وإحداث ما بهما من إصابات، لاعتقادهم أن المجني عليهما وراء ارتكاب واقعة سرقة مبلغ مالى من داخل أحد المواقع المسندة للشركة إنهاء الأعمال بها، وفى سبيل ذلك خططوا لاستدراجهما والتعدى عليهما بالضرب فى محاولة منهم لإجبارهما على الاعتراف بارتكاب واقعة السرقة.

كما قام أحد المتهمين بالتوجه لمحل سكنهما واصطحبهما لمصنع الأخشاب، بحجة إنهاء بعض الأعمال وفور وصولهم قاموا باحتجازهما والتعدى عليهما بالضرب بالأيدي وإحداث إصابتهما، وحين حاول الفرار قام المتهمون باحتجازهما . 

وبمواجهة المجني عليهما بما جاء بأقوال المتهمين أنكرا سرقة المبلغ المالي واتهموهم باحتجازهما وإحداث ما بهما من إصابات، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

هبة القاضي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى