مجتمعات ومنوعات

أمين الجمهورية.. يشارك في الحوار الوطني بجلسة ” التعليم قبل الجامعي”

كتب _ هدي العيسوي

تحت قيادة الدكتور ناصر الجندى مدير عام الإدارة شارك أمير رشاد أمين اتحاد طلاب مدارس جمهورية مصر في الحوار الوطني حيث ترأس وفد اتحاد طلاب مدارس مصر الاستاذ احمد موسي الرائد العام لاتحاد طلاب مدارس مصر، وأمير رشاد امين اتحاد طلاب مدارس الجمهورية.

وذلك برعاية كريمة من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، اتحاد طلاب مدارس الجمهورية هو الممثل الشرعي لطلاب مدارس الجمهورية في التعبير عن آرائهم وخلال كلمته.

أمين الجمهورية.. يشارك في الحوار الوطني بجلسة " التعليم قبل الجامعي"

وضع امين اتحاد طلاب مدارس الجمهورية امير رشاد أهم المقترحات لتطوير العملية التعليمية ورعاية الطالب داخل المدارس ومن أهمها أنه لابد من إضافة مادة القومية العربية المصرية لتعزيز ودعم دور الولاء والانتماء، وأيضا إضافة درجات للنشاط الطلابي لتحفيز كافة الطلاب علي المشاركة في تكثيف الزيارات العسكرية.

وإعطاء درجات عليها حتى يتم محاربة الفكر الذي تتعرض له الدولة المصرية بوعي من أبناء الدولة فيزيد من انتمائهم وولائهم و زيادة ميزانية الأنشطة لخلق روح المتعة التعليمية التي تهدف لها الوزارة.

ومن جانبه قال الدكتور ناصر الجندى مدير عام الإدارة أن مشاركة إبن إدارة حدائق القبة التعليمية الطالب أمير محمد رشاد امين إتحاد طلاب الجمهورية للتعليم قبل الجامعى هو وجهة مشرفة للإدارة التعليمية ولجميع زملائه خاصة وهى المرة الأولى التى تتاح فيها الفرصة لطلاب هذه المرحلة للمشاركة في مثل هذا الحدث الوطنى وإبداء وسماع ارائهم ومقترحاتهم في النهوض بالعملية التعليمية.

أمين الجمهورية.. يشارك في الحوار الوطني بجلسة " التعليم قبل الجامعي"

وأشار الجندى أن مقترح الطالب أمير يعمل على زيادة الحس الوطنى وتدعيم روح الوطنية لدى الطلاب والنشا الجديد مما يقوى لديهم شعور الإنتماء وحب الوطن.

مقالات ذات صلة