مجتمعات ومنوعات

الأزرق (YLY) و(Learn 4) خلال الأسابيع الماضية

كتبت – بسملة حسام

تحرير – عمر فتحي رضوان

قام شباب “YLY” بتجهيز وتنظيم فاعلية (Learn) بنسختها الرابعى على التوالي، وذلك خلال الأسابيع الأخيرة في معظم مدارس مصر، بعد نجاح المرحلة الثالثة من (Learn) فى الجامعات، الذي تمت تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وقد تم تقديم العديد من المواضيع المختلفة والمميزة التي تهم المجتمع، حيث بدأ الايفينت بتقديم تدريبات عن العمل التطوعي لتعزيز فكرة التطوع لدى الشباب والأطفال فهي كانت من أهم أهداف (Learn 4)، والتي تناولت أهمية وفوائد وأشكال التطوع، لكسب جيل جديد لديه قيم التعاون ومساعدة الغير، وتنظيم الوقت، وذلك للتوعية بأهمية تنظيم الوقت و جعلها جزء أساسي في حياتنا، كما تناولت كيفية مواجهه التنمر.

وانتشر الجيش الازرق في معظم مدارس مصر في المحافظات محافظة البحيرة، ومحافظة دمياط وغيرها من المحافظات، لتنفيذ فاعليات (Learn 4)، و تم تناول أهم المواضيع والمشاكل التي تواجهه الطلاب في هذا السن.

يُذكر أن الهدف من (Learn4) هو توعية الشباب أكثر عن مواضيع هامة، وغرز القيم والمبادئ المهمة عند الأطفال والشباب، وتعليم وتوعية كل الفئات العمرية.

وانتهت المرحلة الرابعة من فاعلية (Learn)، ولكن لم تنتهي أهداف وأفكار شباب (YLY) في توعية وتثقيف عقول الأطفال والشباب حول المواضيع والمشاكل التى تواجههم.

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى