مجتمعات ومنوعات

الخديوي يستضيف عامل النظافة صاحب واقعة الكشرى في أفخم المطاعم

كتب – محمود الشناوي


استضاف النجم والفنان احمد العوضي (الخديوي) محمد عامل النظافة صاحب واقعة كشرى التحرير الذى تم طرده والتنمر عليه بسبب لبسه أثناء دخول المحل للحصول على وجبة كشرى مدفوعة الثمن أثناء عمله على اكلة سمك فى افخم مطاعم القاهرة

انتشر فيديو لعامل نظافة في حى الدقى أمام محل كشرى شهير يشكوى فيه من سوء المعاملة وطرده خارج المطعم
وتعاطف معه عدد كبير من رواد السوشيال ميديا رافضين التنمر بكل اشكاله.

اصبح التنمر ظاهرة خطيرة تواجه المجتمع المصري خلال الفترة الحالية ويجب التصدى لها بكل قوة وخاصة من تكاتف نسيج المجتمع سواء المؤسسات التعليمية المدارس والجامعات أو دور العبادة ومنظمات المجتمع المدني ومؤسسات الدولة والمؤسسات الخاصة والافراد على مختلف أعمارهم و مستواهم التعليمي.

فى لفته انسان من الفنان والنجم المثقف احمد العوضي نشر على صفحته الشخصية بوست يطلب فيه التواصل مع محمد عامل النظافة واستضافة على العشاء والأكل سويا من طبق واحد وبالفعل تواصل مع محمد وعزمه على اكلة سمك رافضاً التنمر والتكبر على الناس البسطاء و بعد الحديث مع محمد عرف انه تم فصله من عمله بسبب الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعهد النجم احمد العوضي امام جميع الحاضرين بتوفير فرص عمل ل محمد خاصةً بعد معرفة عمله السابق وهو سائق عربة نقل وطلب منه نسيان ما حدث.

ويستعد النجم احمد العوضي حالياً لسباق الدراما الرمضانية بمسلسل جديد ( الكوماندا جابر ابو شديد) بعد نجاح شخصية الخديوي في مسلسل إللى مالوش كبير الذى عرض في رمضان قبل الماضي مع النجمة ياسمين عبدالعزيز ولقى نجاح كبير.


ويرفع النجم احمد العوضي شعار (حق الرجال ميباتش إن بات الحق مات ) وهو احد افيهات المسلسل الجديد.

عبدالرحمن حسن " آلراقي "

مستشار إعلامي/ رئيس تحرير جريدة بوابة مصر الإخبارية/ مقدم إذاعي وتليفزيوني/ معلق صوتي/ مستشار الإعلام بحلف مصر لحقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى