مجتمعات ومنوعات

سائق تاكسي هندي في شوارع مصر منذ 26 عاما

كتب_زينب غازي

ولد “إمام” من أم هندية و أب مصري ،  ويعيش في مصر منذ 26 عاماً مصر، ويبلغ من العمر 45 عاما، جاء إلى مصر في عمر الـ 19 عاما ولا يزال يعيش ويعمل بمصر منذ 26 عاما، ومتزوج من مصرية.

 وجاء إمام إلى مصر سنة 1997 وكان يتعرض للضحك والتنمر “التريئة” في البداية وكل من يراه يقول له “أنت فاكرني هندي” لأن والدته هندية.

ويؤكد إمام إنه يحب مصر والشعب المصري ويستمتع بمعيشته فيها، ولم يعد يتعرض لأي نوع من أنواع التنمر، بل على العكس يرحب به الجميع ويضحك معه.

بدأ إمام الهندي بالعمل بمسح السيارات ثم بالميكانيكا، وبعدها درس بمعهد اللاسلكي للغات ولكنه الآن أصبح لديه سيارة تاكسي خاصة به يعمل عليها كسائق.

إمام متزوج مصرية ولديه طفل واحد بعد موت 3 أطفال له، ويحب مصر بجنون ويعشق الفول.

ووضح إمام في حديث إعلامي، إنه يزور الهند في عيد الألوان وعيد الفطر والأضحى، مشيرا إلى أن الثقافة الهندية جميلة جدا، لافتا إلى أميتابتشان وأنه ينشر الثقافة الهندية.

ويروي إمام حبه وعشقه للموسيقى الهندية لأنها تتسم بالفرحة والجمال وتجعلك تحب الهند، قائلاً: “بحب الموسيقى الهندي مش زي مهرجان مصر كله تش طخ طخ”.

وظهرت خفة دم إمام المصرية الممزوجة بالهندية عندما قال : :أنا أحب الهند لأنها “أكشن”، قائلا وهو يضحك “الهند اوفر اوفر وأكشن إحنا مأفورين”.

وأكد إمام أنه يشعر بالارتياح الآن في التعامل مع الناس ويتعامل مع الكل من مبدأ “تبسمك في وجه أخيك صدقة، وخدوا الناس على قدر عقولهم”.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة