اخبار عالمية

مقهى ياباني يستقبل المتشائمين وأصحاب الأفكار السلبية “فقط”

كتب_ زينب غازي

يقدم مقهى مورى أوتشي، الذي يقع في منطقة شيموكيتازاوا في طوكيو، الطعام والمشروبات “فقط للمتشائمين والزبائن أصحاب العقلية السلبية” بشكل عام، وفقا لموقع “سورا نيوز 24” الياباني.

وقال صاحب المقهى : ” الناس دائما إن كونك إيجابيا أمر جيد وأن تكون سلبيا أمر سيء، لكننى لا أعتقد أن التفكير السلبى هو أمر سيء.. أعتقد أن الكثير من الأشخاص السلبيين يميلون إلى التحفظ فى سلوكهم، وهو شكل من أشكال اللطف، واعتقدت أنه سيكون من الجيد أن يكون هناك مكان للاسترخاء لهم”، بحسب oddity central.

وأضاف : “يقول الناس دائمًا إن كونك إيجابيًا هو أمر جيد وأن تكون سلبيًا فإن ذلك يعد شيئا سيئا، لكنني لا أعتقد أن التفكير السلبي مسألة ضارة”.

وأكد على أن “الكثير من الأشخاص السلبيين يميلون إلى التحفظ في سلوكهم، وهو من أنواع اللطف، واعتقدت أنه سيكون من الجيد أن يكون هناك مكان للاسترخاء لهم”.
ويتضمن الكافيه ديكور يشبه الريف أو الغابة، بناه المالك بنفسه، ويحتوى على غرف خاصة حيث يمكن للمستفيدين أن يكونوا على طبيعتهم دون القلق بشأن نظرات الآخرين.

وتضم القائمة السلبية، أسماء طويلة وغريبة لعصائر الكوكتيلات، مثل “الشيء الجيد الوحيد فى والدى هو أنه كان شخصًا جادًا، لكنه اختفى فجأة قبل 22 عاما، تاركا وراءه رسالة تقول “إن بيغاسوس حقيقيون”، وعصير آخر باسم، “بالأمس، دفنت دمية كوكيشى الملعونة فى أعماق الغابة الجبلية، ولكن عندما استيقظت هذا الصباح كانت موجودة مرة أخرى على الرف الخاص بى”، وثالث، “فى عيد ميلادى، أرسلت لى أمى بطيخة من الريف، ولم أجرؤ على إخبارها أننى لم أعد أحب البطيخ كثيرًا بعد الآن”.

وتقدم العصائر الكوكتيل في كافيه Mori Ouchi مصنوعة من مكونات ملونة نابضة بالحياة مما يؤدى فى النهاية إلى ترك الزبائن يشعرون بخيبة أمل بسبب مذاقها القاسى واللون المثير للاشمئزاز عند مزجها.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة