رياضة

رودي جارسيا: كريستيانو ربما سيكون ظهوره الأول في ودية باريس سان جيرمان

كتب حسام الدالي

قال رودي جارسيا يستمتع كريستيانو رونالدو الإيقاف قبل أن يخوض مباراته الأولى في الدوري مع نادي النصر السعودي الجديد لكنه قد يلعب ضد باريس سان جيرمان في مباراة ودية هذا الشهر.

قد غاب رونالدو عن أول مباراتين محليتين للنصر يوم الجمعة بعد  إيقافه  من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لإسقاط الهاتف من يد أحد المشجعين بعد هزيمة مانشستر يونايتد في إيفرتون في أبريل.

أكد جارسيا أن المهاجم البالغ من العمر 37 عامًا سيغيب أيضًا عن مباراة الدوري ضد الشباب ويظهر لأول مرة ضد الاتفاق يوم 22 يناير – ما لم يلعب ضد ليونيل ميسي باريس سان جيرمان في فريق مكون من لاعبين من النصر والهلال في الرياض في 19 يناير.

ونقلت ليكيب عن جارسيا قوله “هذا (ظهوره الأول) لن يكون بقميص النصر فقط وأنه.

سيكون مزيجًا بين الهلال والنصر”.

“بصفتي مدربًا للنصر ، لا يمكنني أن أكون سعيدًا بهذه المباراة. من أجل التطوير ، لرؤية باريس سان جيرمان ، ورؤية اللاعبين الباريسيين العظماء ، هذا أمر جيد حقًا. لكن لدينا مباراة بطولة بعد ثلاثة أيام.

“فيما يتعلق بالجدولة ، كان من الأفضل التفكير في الأمر. لكنها ليست صفقة كبيرة … نحن في الصدارة ، نحن سعداء. إنها بطولة صعبة للفوز ، لكننا نعتزم القيام بذلك.”

قال جارسيا إن وصول رونالدو إلى السعودية يشبه  انتقال بيليه إلى نيويورك كوزموس ، مما سلط الضوء على النادي السعودي غير المعروف الذي جمع أكثر من 10 ملايين متابع جديد على إنستغرام منذ توقيعه الشهر الماضي.

قال مدرب ليل وأولمبيك ليون السابق إنه يأمل أن يعيد رونالدو اكتشاف متعة لعب كرة القدم بعد فترة مضطربة استمرت شهرين  تم خلالها إنهاء عقده مع يونايتد  وخسرت البرتغال في ربع نهائي كأس العالم.

وقال جارسيا: “في الأشهر الأخيرة ، بين مانشستر يونايتد والمنتخب الوطني وكذلك على المستوى الخاص ، لم يمر بلحظات سهلة”.

“إذا وجد متعة باللعب مرة أخرى ، فسيكون ذلك هدفًا جيدًا لتحقيقه.”

حسام الدالي

صحفي بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة