Uncategorized

بأمر من الرئيس عبدالفتاح السيسي المرشح المحتمل بقوة لرئاسة الجمهورية

كتب حسام الدالي

خرجت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي إلى الشوارع الجمعة في احتجاج بكامل الطاقة ضد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

و بالتالي ادعمت الحملة الإجراءات التي اتخذتها القيادة السياسية للحفاظ على الأمن والسلام.

و من ثم اتمت الوقفة الاحتجاجية أمام النصب التذكاري للجندي المجهول في القاهرة وتظاهرت بالرفض التام لفكرة تهجير سكان قطاع غزة على حساب دول الجاور و ايضًا مطالبة بدخول المساعدات الإنسانية إلى المدنيين بقطاع غزة لدعم الأشخاص الذين قتلوا من قبل دولة الكيان الصهيوني.

و بذلك ادعوا إلى الوقف الضروري لنزاع الكيان الصهيوني على المدنيين بغزة خلال هذا النزاع.

و بذلك إيقاف الوقت بذاته للجرائم الإسرائيلية الوحشية بقطاع غزة.

و على صعيدًا اخر اتم الشعب المصري متحدين و مجتمعين لدعم جهود القيادة السياسية بمصر و الرئيس عبد الفتاح السيسي للحفاظ على الحقوق المشروعة لشعب فلسطين الشقيق.

و من ثم اعلنت الحملة الإنتخابية للمرشح المحتمل الرئاسي عبد الفتاح السيسي و بذلك يعد نفسه الرئيس الحالي لجمهورية مصر العربية عن الرفض القاطع لكافة الأفكار التي تم طرحها من قبل إسرائيل حول إمكانية تهجير سكان القطاع الفلسطيني إلى سيناء بأرض مصر لإنتهاكها القانون الدولي والإنساني لما قد يعقبها من إجراءات عدوانية.

و بالتالي تنص قرارات الحملة بأنه لم يت إيجاد حل سوى السلام بين إقامة الطرافين و شرط اساسي على ضمان حق الأشقاء المدنيين الفلسطينيين في البقاء على أراضيهم واستعادة ما تم استجداده عليهم بالمخالفة لقرارات الشرعية الدولية.

حسام الدالي

صحفي بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة