اخبار عربية

توقيع لعدد من مذكرات التفاهم بين مصر والاردن

كتب حسام الدالي

توقيع 12 مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون حيث اتم التوقيع من قبل رئيسي الوزراء بمصر والأردن بمختلف المستويات.

و من ثم على التدريب المهني والتخطيط والإعلام والتأمين والشئون الاجتماعية.

و بذلك شدد مصطفى مدبولي خلال مؤتمر صحفي مشترك بين رئيس الوزراء مصطفى مدبول

osamayanni@yahoo.com55555

ي و نظيره الأردني بشر الخصاونة و من ثم صرح مدبولي ان العلاقة بين مصر والأردن تتجه الأن نحو العديد من العلاقات الاستراتيجية من خلال عدد المشاريع ذات الأهمية التي ستحقق المنفعة المتبادلة لكلا الشعبين بالبلدين.

و بذلك اتم بالإضافة أنهما بحثا تعزيز خط الكهرباء بين مصر والأردن ليصل إلى 2000 ميغاواط و بذلك استغلال البنية التحتية بين البلدين.

و على صعيدًا اخر رحب رئيس الوزراء الاردني بشر الخصاونة بنظيره مصطفى مدبولي.

وأشار الخاصونة أنه خلال اجتماعاتهم استعرضوا جميع الإنجازات التى حققتها مصر والأردن خلال الفترة الماضية و بالتالي اوضح أنهما قاموا بإجراء بحث المرور السلس للشnike air max new dallas cowboys jersey adult sex toys custom football uniforms Human hair Wigs design your own sports jersey cheapest jordan 4s kansas city chiefs super bowl wins best sex toys for women buy sex toys nfl jerseys wigs for women nike air jordan 11 legend blue nike air maxes 97 wig saleاحنات بين البلدين دون وجود لعوائق.

و بذلك اشار الخصاونة في المؤتمر الصحفي إلى أنه قد تمت المناقشة لرفع مستوى التعاون في مجال الصحة والطب مع مصر.

و على سياق اخر قد أكد رئيس الوزراء الأردني أن العلاقات بين مصر والأردن كانت دائمًا “ديناميكية” خاصة على مستوى العلاقات الاقتصادية والتجارية بالإضافة إلى العلاقات السياسية المتميزة.

وأشار إلى احتمالات مزيد من التعاون المشترك بين البلدين في ظل المتغيرات التي يشهدها العالم ، مثل آثار وباء كورونا و بالتالي الأزمة الروسية الأوكرانية المستمرة إلى جانب تحديات التغير المناخي التي تتطلب المزيد من الجهود و العمل لما يعزز التكامل الاقتصادي سواء على المستوى الثنائي أو الإقليمي.

و بالتالي ترأس رئيس الوزراء مصطفى مدبولي ونظيره الأردني بشر الخصاونة اعمال الدورة 31 للجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة في العاصمة الأردنية عمان.

و على سياقًا اخر قد اتم الإستقبال من قبل وزير الصناعة والتجارة والتموين الأردني و بالتالي سفير الأردن في القاهرة والمندوب الدائم للأردن لدى جامعة الدول العربية أمجد العضايلة من بين الذين استقبلوا رئيس الوزراء مدبولي منذ وصوله مطار عمان المدني.

حسام الدالي

صحفي بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة