هوانم

ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة تكشف كواليس مشاركتها في المسابقة

كتب_ زينب غازي

أعلنت مسابقة ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة عن الفائزات سنة ٢٠٢٣، وكانت من ضمنهم لوجي هيثم التي كشفت عن كواليس مشاركتها في المسابقة.

وتحدثت لوجي في تصريحات إعلامية أنها كثيرا كانت تحلم بالمشاركة في مسابقة ملكة الجمال وعن التفاصيل قالت: «الفرصة الأولى عندما وجدت أن مواصفاتي تسمح لي بالمشاركة شاركت عن طريق تطبيق على صفحات التواصل الاجتماعي للمسابقة وتم اختيار ١٠٠ متسابقة من بين أكثر من ٢٠٠٠ متسابقة وعقب ذلك كان لدينا المرحلة الثانية وكان مطلوب مننا نصور فيديو نتكلم فيه عن عنوان معين وعقبته مقابلة شخصية لتصفية المتسابقات من ١٠٠ لـ٢٧ متسابقة إلى أن تمت التصفيات النهائية واستطعت الفوز وتحقيق حلم لطالما أردت تحقيقه منذ الصغر».

وأضافت ملكة الجمال قائلة : «أرى دائماً بأن الشخص هو الذي يضيف للقب وليس العكس، حيث أن البنت التي تفوز باللقب تكون قد مرت بأمور كثيرة داخل المسابقة وتلك التدريبات تجعلها وجه مشرفة لبلدها».

واستمرت في حديثها : «المسابقة غيرت فيا وفي حياتي حاجات كتير جدا زي أني أصبحت بشتغل على السوشيال ميديا وبشتغل في الموديلنج وأصبح ليا ناس بتحبني وبتشجعني على اللي بعمله»، واختتمت حديثها قائلة: «إذا عاد بي الزمن سأشارك في المسابقة مرة أخرى سوف أشترك في المسابقة وأُعيد التجربة».

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة